القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر ألعاب الفيديو شعبية ومشاهدة علي اليوتيوب عام 2021

أكثر ألعاب الفيديو شعبية ومشاهدة علي اليوتيوب
 أكثر ألعاب الفيديو شعبية ومشاهدة علي اليوتيوب عام 2021


 أكثر ألعاب الفيديو شعبية ومشاهدة علي اليوتيوب 


هناك المئات من ألعاب الفيديو ومنها الجيد ومنها السيئ ومنها الممتع ومنها الممل وفي هذا الموضوع سنتكلم عن أكثر الألعاب مشاهدة علي اليوتيوب،وكما سنتعرف عن مواعيد إصداراتها وبعض من المعلومات عن هذه الألعاب .


ولكن لنعطيك معلومة قبل البداية وهي أن لم تحدد أي لعبة في العالم إنها هي الافضل أو هي الأكثر شعبية وهذا لأن هناك الكثير من التنافس حول الكثير من الالعاب في العالم. مع العلم أنه بدأت بعض الالعاب أيضا تأخذ شهرة ملفتة كلعبة أمونج أس التي يمكنك زيارة المقالة التالية لمعرفة الزيد عنها من هـــنـــا.


أكثر ألعاب الفيديو شهرة ومتعة


1.لعبة ماين كرافت (minecraft)


لعبة ماين كرافت هي من الألعاب التي حازت علي شهرة كبيرة في جميع أنحاء  العالم ، طورت بلغة الجافا بواسطة المطور السويدي ماركوس بيرسون،وللشهرة الكبيرة التي حازت عليها اللعبة أشترتها شركة مايكروسوفت (microsoft) بنفسها بسعر خيالي قيمته 2,5 مليار دولار في عام 2014 ، 

وبدأت شركة مايكروسوفت بتطوير لعبة ماين كرافت وجعلتها من أكثر الألعاب شهرة في العالم،ومنذ وقت شرائها وحتي هذا اليوم تعد لعبة ماين كرافت من الألعاب المشهورة،والتي حققت أكثر نسبة مشاهدة في اليوتيوب وهي 100 مليارة مشاهدة ، وتميزت لعبة ماين كرافت عن الكثير من الألعاب في فكرتها الحصرية  وأختلاف أطوارها،والإصدارات الجديدة منها والتي ما زالت مستمرة حتي الأن.

نبذة عن ماين كرافت :

لعبة ماين كرافت هي عبارة عن عالم شاسع وواسع جدا وتستطيع أن تفعل كل ما يحلو لك بحرية تامة في هذا العالم من الحصول علي الطعام لتأكله وتكسير الأشجار للبناء وقتل الوحوش لتبقي علي قيد الحياة،وهي لعبة أستكشافية يمكنك أيضا لعبها مع أصدقائك.


2.فورتنايت (fortnite)

لعبة فورتنايت تعتبر من ألعاب الفيديو الشهيرة في السنوات الأخيرة والتي أصدر نظام المعركة الملكية أو (Battle Royale) فيها في عام 2017،وأكثر ما ميز لعبة فورتنايت عن ألعاب كثيرة هي إنها لعبة مجانية تماما رغم الإبداع التي وضعته شركة epic games مطورة هذه اللعبة داخلها،وحازت فورتنايت علي الكثير من المعجبين والاعبين في وقت وجيز.

 حيث لعبها 250 مليون لاعب في وقت ممتاز من صدورها،وأعلنت اللعبة في حسابها الرسمي علي تويتر إنها لديها أكثر من 350 مليون لاعب مسجل في اللعبة،وكان من الأشياء العجيبة التي رأيناها أيضا أن هناك 3,2 مليار ساعة لعب داخل هذه اللعبة في شهر إبريل فقط.وهكذا قد بدأت فورتنايت بتخطي منافسيها من الألعاب مثل ببجي.ولعبة فورتنايت تعد ثاني لعبة مشاهدة علي اليوتيوب حيث جنت 60 مليار مشاهدة.

تميزت لعبة فورتنايت عن غيرها في أشياء عديدة أولها كمية البطولات الكبيرة في اللعبة،فبمجرد أنك لاعب محترف جدا في اللعبة يمكنك أن تجني الاف الدولارات من الفوز في البطولات المستمرة في لعبة فورتنايت ومن بيتك،كما إنها فعلت بطولة كأس العالم في هذه اللعبة وقد تأهل إليها 100 لاعب من جميع أنحاء العالم.

 ليجتمعوا في الولايات المتحدة الأمريكية علي جوائز قيمتها 30 مليون دولار.كم إن لعبة فورتنايت تقدم لنا الأحداث المستمرة في اللعبة مع شخصيات مشهورة،لجذب متابعين هذه الشخصية إلي لعبة فورتنايت.وتجني اللعبة أموال طائلة من عمليات الشراء داخل اللعبة من ملابس وغيرها.

وا كنت من محبي الربح من الانترنيت، نقرح عليك الاطلاع على المقال التالي حول الاعلانات .

نبذة عن فورتنايت

لعبة فورتنايت فيها ثلاث أنظمة وهي الباتل رويال (Battle Royale)  و الكرياتف (criateve) وطور الزومبي (save the world) وما جعل اللعبة مشهورة هو نظام الباتل رويال وهو عبارة عند بداية المباراة تنزل من الحافلة وتختار أي مكان في الخريطة للنزول  مع 100 لاعب وأخذ أسلحتك وتصفية الاعبين بعضهم البعض حتي يتبقي لاعب واحد وهو الفائز بهذه المباراة.


3.لعبة جراند الحياة الواقعية(grand theft auto)


لعبة gta v هي لعبة مشهورة في جميع أجزائها السابقة ولكن هذا الجزء الجديد قد وضع فيه وضع online أو اللعب مع الأصدقاء في عالم مفتوح تماما ما جعلها تشتهر جدا عن أجزائها السابقة،وقد جنت هذه اللعبة 36,9 مليار مشاهدة علي اليوتيوب.

تميزت هذه اللعبة عن غيرها في وجود عالم كبير جدا ولكنه ملئ بالمباني والكثير من الأشياء علي عكس لعبة ماين كرافت،ويمكنك لعب هذه اللعبة بدون إتصالك بالإنترنت أو مع أصدقائك بالإنترنت،ولكن هذه اللعبة في الكثير من أجزائها وإن لم يكن جميع أجزائها فيها الكثير من المناظر السيئة الغير محببة في الإسلام.

نبذة عن gta v

لعبة gta v أكثر ما يميزها في هذا الجزء هو اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت،أو اللعب حتي مع أشخاص لا تعرفهم،فأنت في الوضع الذي بدون إنترنت تكون في خريطة كبيرة تفعل كل ما يحلو لك لوحدك ولكن وأنت عبر الإنترنت يمكنك يمكنك الدخول إلي وضع الأونلاين (online) واللعب مع أشخاص عبر الأنترنت.


4.لعبة فري فاير (free fire)

لعبة فري فاير هي لعبة علي الجوال وهي أيضا نظامها مثل لعبة فورتنايت و ببجي وهو نظام الباتل رويال،وطريقة لعبها تميل إلي طريقة لعب لعبة ببجي المنافسة لها في متجر جوجل بلاي حاليا،ولعبة فري فاير هي من الألعاب التي تحتل متجر جوجل بلاي في الأوقات الحالية.وقد أخذت اللعبة المركز الرابع من حيث عدد المشاهدات علي اليوتيوب في ألعاب الفيديو وهي 29,9 مليار مشاهدة.

تميزت لعبة فري فاير عن غيرها في عدم وجود الكثير من الهاكر أو الأخطاء (الجليتشات)،وتميزت في نزولها علي كثير من الموبايلات علي عكس لعبة فورتنايت التي تحتاج إلي موبايلات ذات إمكانيات مرتفعة جدا لتشغيلها.

نبذة عن فري فاير.....

لعبة فري فاير هي لعبة بسيطة من ناحية الجرافيك وفكرتها هي تقريبا مثل الفكرة المنتشرة حاليا وهي الباتل رويال والنزول في خريطة كبيرة وحتي يتبقي شخص واحد وهو الفائز في المباراة.


5.لعبة روبلوكس (roblox)

لعبة روبلوكس هي لعبة بسيطة جدا بداخلها الكثير من الألعاب فيمكن أن نجد داخل هذه اللعبة لعبة أخري بسيطة من الممكن أن يكون صممها شخص واحد أو أكثر،فنجد في داخلها لعبة فروتنيات مثلا ونجد أنفسنا نلعب بنفس طريقة اللعبة ولكن طبعا ببساطة وجرافيك بسيط وبدون وجود الإبداع الحقيقي بالعبة.وقد شوهدت لعبة روبلكس 29,6 مليار مشاهدة في اليوتيوب.

تميزت لعة روبلوكس بفكرتها الحصرية والجديدة وهي أن اللعبة يمكنها ضم الكثير من الألعاب داخلها،من الرغم من بساطة اللعة ولكنها تخطت الكثير من الألعاب الأخري.


نبذة عن روبلوكس.....

لعبة روبلوكس هي لعبة بداخلها الكثير من الألعاب فعند فتح اللعبة نجد ألعاب كثيرة سواء من صنع مبرمجين أو أشخاص عاديين وهذا ما جعلها ممتعة فيلحوا لك لعب أي لعبة تريدها ولكن بطريقة مبسطة جدا.

أما إذا كنت تحب لعب ألعاب المزارع بدون نت فأقترح علك زيارة المقالة التالية من هـــنـــا.

شكرا جزيلا لقرائتك،ونحن حاولنا جمع المعلومات الصحيحة فنرجو أن تكون المعلومات صحيحة وأن نكون قد سردنا لكم المقالة بشكل جيد.
وأيضا من المهم التنويه إننا لا نشجع أبدا للعب هذه الألعاب.


















reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. والله اني احب ماين كرافت و فورتنايت وشكرا مررة

    ردحذف
    الردود
    1. انا احب لعبة ماين كرافت اكثر من اي لعبة اخرا

      حذف

إرسال تعليق